مكافحة حشرات العاصمة

مكافحة حشرات العاصمة

إذا كنت مقيمًا في العاصمة الكويت وتعاني من انتشار أي نوع من الحشرات ، اسمح لي أن أقدم لك شركتنا المتخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات و القوارض باستخدام افضل انواع المبيدات والمواد الآمنة على الإنسان والمعتمدة من قبل وزارة الصحة بدولة الكويت.

و نقدم جميع خدماتنا باستخدام أفضل أنواع الأدوات والتقنيات العالمية الحديثة في مجال رش الحشرات ، وهي آمنة للإنسان من جميع الأعمار ، على أيدي أفضل الفنيين المتخصصين في رش الحشرات ولديهم المهارة والخبرة الطويلة .

نقدم خدماتنا لجميع أنواع المنشآت من: منازل ، فيلات ، شقق ، مدارس ، مستودعات وشركات. لذلك لا تتردد في الاتصال بنا. لدينا دعم فني على مدار 24 ساعة باليوم للرد على جميع أسئلتك واستفساراتك.

مكافحة حشرات العاصمة
مكافحة حشرات العاصمة

خدماتنا في مكافحة حشرات العاصمة الكويت

تتنوع الخدمات التي نقدمها لكم في شركتنا المتخصصة في مكافحة الآفات والحشرات ، ونحرص على تقديمها بأعلى مستويات الجودة ، ومن أهم الخدمات التي نقدمها:

  1. خدمة القضاء على الفئران والجرذان من خلال تتبع مكان ظهورها ووضع مصائد لها.
  2. خدمة حقن الخشب للقضاء على النمل الأبيض و عث الخشب.
  3. خدمة رش الأثاث والمفروشات والأرائك لحمايتها من الحشرات وبق الفراش بمواد آمنة للإنسان.
  4. خدمة رش الحمامات والمطابخ للحماية من النمل والصراصير.
  5. خدمة رش الحدائق والمروج والمستودعات للحماية من القوارض.
  6. خدمة رش وتعقيم الخزانات ضد البكتيريا والفيروسات.
  7. خدمة رش وتطهير المجاري وخزانات الصرف الصحي للحماية من الآفات وحشرات الصرف الصحي.

مميزات شركات مكافحة حشرات العاصمة الكويت

تقدم شركتنا الكثير من المميزات الرائعة التي جعلتها من أفضل الشركات في مجال خدمات مكافحة الحشرات والآفات ورش المبيدات لجميع أنواع المنشآت ، ومن أهم مميزاتنا:

  • استخدام مواد الرش الآمنة للإنسان والحيوان والنباتات المعتمدة من وزارة الصحة بدولة الكويت.
  • باستخدام أحدث التقنيات والأدوات العالمية الحديثة التي يمكنها القضاء على الحشرات في كل مكان ، حتى في الأماكن الضيقة.
  • يتم الرش بواسطة فنيين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال.
  • لدينا دعم فني متاح طوال أيام الأسبوع ، وعلى مدار 24 ساعة في اليوم.
  • نقوم بتنظيف وتعقيم الارضيات والأسقف بأعلى مستوى من الكفاءة باستخدام أفضل مواد مكافحة الحشرات.
  • لا نعمل على القضاء على الحشرات المرئية فقط ولكن أيضا للقضاء على البيض للتأكد من عدم ظهورها مرة أخرى.
  • نقدم أفضل الأسعار التنافسية في مجال مكافحة الآفات في العاصمة الكويت.
  • نصل إليك في جميع أنحاء مدن الكويت ونعمل على جميع أنواع المرافق.

افضل شركة مكافحة حشرات العاصمة الكويت

وغني عن القول أن شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في مجال القضاء على جميع أنواع الحشرات والقوارض بفضل استخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية الألمانية القوية مع الكثير من الضمانات التي نقدمها على جميع خدماتنا وهذا لأننا على ثقة تامة في في جودة مانقدمه.

نمتلك الخبرة في التعامل مع جميع انواع الحشرات من:

  • ابادة النمل الأبيض.
  • إبادة الفئران والقوارض.
  • إبادة الحشرات والبراغيث.
  • إبادة الحشرات الزاحفة مثل السحالي والسحالي.
  • إبادة الحشرات الطائرة كالذباب والبعوض وبق الفراش.
  • ابيد الثعابين والعقارب.
  • رش الحقول والمزارع والتخلص من الآفات  الضارة.
  • رش المصانع والشركات والمدارس للقضاء على البكتيريا والفيروسات.

نتعامل مع جميع أنواع الحشرات سواء كانت زاحفة أو طائرات أو قوارض أو فئران أو حشرات أو نمل أبيض أو غيرها من الحشرات يتم القضاء عليها نهائيا في جلسة رش واحدة فلا تتردد في الاتصال بنا ودعنا نتخلص لك من الآفات للابد.

أنواع المبيدات الحشرية

تحرص شركتنا على استخدام المبيدات القوية والتي لا تحتوي على رائحة نفاذة ولكنها آمنة للإنسان من جميع الأعمار والحيوانات والنباتات لأنها مرخصة من وزارة الصحة في الكويت ، ونقوم بالقضاء التام على جميع أنواع الحشرات ومنع تكاثرها. من بين أنواع المبيدات التي نستخدمها:

  1. مبيدات حشرية سائلة.
  2. مبيدات حشرية غازية.
  3. مبيدات حشرية حبيبية.
  4. مبيدات حشرية للضباب.

كيف أعرف إذا كانت لدي حشرات في منزلي؟

وجود الحشرات في المنزل يسبب الكثير من المشاكل والمضايقات ، حتى أن بعضها يتسبب في انتقال الأمراض ، لذلك عليك أن تبذل قصارى جهدك للحفاظ على منزلك خاليًا من الحشرات. قد يكون من السهل ملاحظة وجود أغلب الحشرات ، ولكن هناك بعض الأنواع مثل البق والنمل الأبيض التي يصعب ملاحظتها.

لذلك سوف أذكر لك بعض العوامل التي تدل على وجودها ، وإذا لاحظت ظهور إحداها فلا تتأخر في الاتصال بنا ، لأن التأخير يتسبب في انتشارها بكثرة ، وهي حشرات تتكاثر بسرعة. ومن أهم عوامل تواجد الحشرات:

  • يمكنك أن ترى حواف المفروشات والأرائك وأطراف الخزائن وأطراف الغرف وهناك يمكنك ملاحظة بعضها إذا وجدت.
  • لاحظ براز بق الفراش على حواف السرير ، وتجد لونه أحمر  يميل صدئ ، لأنه يتغذى على الدم.
  • وجود علامات لدغة بق الفراش على جسم الإنسان بشكل متسلسل وهي غير مؤلمة ولكنها قد تسبب الحساسية.
  • تم فحص حواف الدولايب وحواف الاثاثات الخشبية والأسرة بالنسبة للنمل الأبيض.

أنواع الحشرات التي نكافحها

هناك العديد من الحشرات التي تغزو المنازل والمتاجر والتي تسبب الذعر والكثير من الأضرار الصحية للإنسان والحيوان. من بين أكثر هذه الحشرات شيوعًا:

1.الصراصير:

وهي تصل إلى المنزل من خلال المجاري الداخلية وتتكاثر  بسرعة ، و يمكن أن تأتي من خلال الأبواب أو النوافذ وتجد مكانًا رطبًا ومليئًا بالأوساخ وتتكاثر فيه ، ويتم مكافحتها بهلام الصراصير ومعجون الصراصير وغيرها من طرق الإبادة.

2.الذباب:

يعد الذباب من أكثر الحشرات انتشارًا والتي يتم التعامل مع وجدوها بشكل طبيعي لانها كثير الانتشار ، لكن ما لا تعرف أنها تنقل الطفيليات والميكروبات إلى الإنسان عن طريق ارجلها وتسبب العديد من الأمراض.

وتأتي بسبب تجمع الروائح الكريهة وكثرة القمامة وتدخل الى المنازل عبر النوافذ والأبواب ، ويفضلون الأماكن التي تتميز بالإضاءة الجيدة لهذا احرص على إخراج القمامة بشكل دوري.

3.الفئران:

تسبب الفئران الكثير من الإزعاج لأصحاب المنازل والمتاجر لأنها تأكل المفروشات والطعام والأثاث ، كما أنها تنقل بعض الأمراض الخطيرة جدًا ، فلا تتردد في إبادتها مجرد ملاحظتها.

4.القوارض (الجقر):

يشبه الجقر الفئران كثير لكنه أكبر حجما ويعمل أيضا على تدمير الأثاث والمواد الغذائية المخذنة ولكنه يسبب خطرا أكبر على صحة الإنسان بسبب الأمراض الفتاكة التي ينقلها مثل الطاعون لذلك يجب القضاء دون تأخير.

5.بق الفراش:

هي نوع من الحشرات التي تتغذى على الدم وتنقل الكثير من الأمراض بسبب تغذيتها على الدم وتسبب الحساسية الجلدية لدى الإنسان وهي بحجم حبة أو أصغر وتكون على شكل احمر غامق وغير قادرة على الطيران ولكنها تتحرك بسرعة كبيرة بين الأرضيات وتجده في حواف الأثاث ويتكاثر بسرعة لذلك يجب رشه فور ملاحظته.

6.النمل الأبيض:

وهو نوع من النمل يميل إلى فئة الصراصير أكثر حسب رأي العملاء ، ويتغذى على الخشب ويسبب إتلاف الأثاث الخشبي بسبب تغذية عليه ، وتتحرك في مجموعات كبير ، مما تسبب في خطر على جميع أثاث المنزل.

مكافحة حشرات العاصمة
مكافحة حشرات العاصمة

أسعار مكافحة حشرات العاصمة الكويت

لا يوجد سعر ثابت لمكافحة الحشرات ، يجب أن يتم معاينة المكان اولا من ناحية مساحته ومدى انتشار الحشرة ونوعها وعليه يتم تحديد السعر ولكننا حريصون على تحديد أسعار مناسبة مع ميزانيات العملاء.

رقم مكافحة حشرات العاصمة

توفر شركتنا أرقام دعم فنى تعمل على مدار  24 ساعة باليوم وطيلة أيام الأسبوع للرد على جميع استفساراتكم وأسئلتكم. يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر الرسائل عن طريق  الواتس اب أو البريد الإلكتروني.

Related Post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *